سياسة الشحن والإسترجاع
ما هو إجمالي وقت التسليم لطلبي؟
تتم معالجة جميع الطلبات في غضون 2-3 أيام عمل. بالنسبة للطرود الكبيرة ، قد يمتد وقت المعالجة حتى
4 أيام. لا تتم معالجة الطلبات خلال العطلات أو عطلات نهاية الأسبوع.
يعتمد وقت التسليم المقدر لطلبك على طريقة الشحن التي تختارها أثناء
الدفع.
فيما يلي رسوم الشحن وسرعة التسليم لعمليات التسليم المحلية:
قد يحدث تأخير خلال موسم الذروة.
ما هي المواقع التي تقوم بالتوصيل إليها؟
نشحن جميع الطلبات إلى أي مكان
كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟
ستتلقى إشعارات عبر البريد الإلكتروني من وقت لآخر. يمكنك أيضًا تتبع حالة طلبك على موقعنا
ماذا علي أن أفعل إذا كان رقم التتبع الذي أستلمه لا يعمل؟
نحن نضمن أن تنبيهات التسليم لدينا تساعدك على البقاء على رأس الطلبات. إذا لم يعمل رقم التتبع ، فنحن
نوصيك بمحاولة التتبع برقم الطلب. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لدينا
فريق.
ماذا أفعل إذا لم أستلم طلبي؟
إذا لم تستلم طلبك في الوقت المقدر ، فقد يعني ذلك أن طلبك قد تأخر أو ضاع.
يمكنك الاتصال بفريق الدعم لدينا لمعرفة الموقع الدقيق لطلبك.
كيف يمكنني إرجاع السلعة؟
إرجاع عنصر بسيط. قم بتسجيل الدخول إلى بوابة إدارة المنازعات على موقع التسوق الخاص بنا ، وقم بتمييز النزاع
كإرجاع وتحميل صورة للعنصر الذي ترغب في إرجاعه. يمكنك أيضا الاختيار من بين مختلف
خيارات العودة. بمجرد استلام طلبك ، سيقوم وكيل التوصيل لدينا باستلام الطرد الخاص بك.